تصفيات كأس أوروبا 2020: منتخب إيطاليا يتأهل للنهائيات إثر فوزه على اليونان 2-صفر

تصفيات كأس أوروبا 2020: منتخب إيطاليا يتأهل للنهائيات إثر فوزه على اليونان 2-صفر

نشرت في:

ضمنت إيطاليا بطاقة التأهل رسميا إلى نهائيات كأس أوروبا 2020 في كرة القدم بعد فوزها على ضيفتها اليونان 2-صفر السبت في روما ضمن الجولة السابعة من المجموعة العاشرة، من تسجيل جورجينيو من ركلة جزاء (62) والبديل فيديريكو برنارديسكي (78). وهذه المرة الأولى تتأهل إيطاليا إلى النهائيات قبل 3 جولات على انتهاء التصفيات، فانضمت إلى بلجيكا التي أصبحت أول المتأهلين الخميس.

إعلان

ضمن منتخب إيطاليا بطاقة التأهل رسميا إلى نهائيات كأس أوروبا 2020 في كرة القدم بعد فوزه على ضيفه اليونان 2-صفر السبت على الملعب الأولمبي في روما ضمن الجولة السابعة من المجموعة العاشرة.

وأمام 60 ألف متفرج، سجل لاعب الوسط البرازيلي الأصل جورجينيو هدف التقدم من ركلة جزاء (62) والبديل فيديريكو برنارديسكي الثاني (78).

ورفعت إيطاليا، التي ستكون إحدى الدول الـ12 المضيفة في كأس أوروبا، رصيدها إلى 21 نقطة كاملة من سبعة انتصارات، بفارق 9 نقاط عن فنلندا.

وهذه المرة الأولى تتأهل إيطاليا إلى النهائيات قبل 3 جولات على انتهاء التصفيات، فانضمت إلى بلجيكا التي أصبحت أول المتأهلين الخميس.

وضمن منافسات المجموعة السادسة، وفي أوسلو، سجل جوشوا كينغ هدف التعادل 1-1 لمنخب النرويج في مرمى إسبانيا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليؤجل تأهل "لا روخا" إلى النهائيات كأس اوروبا 2020.

وكان المنتخب الإسباني في حاجة إلى الفوز لكي يضمن التأهل لكنه سينتظر مباراته المقبلة في 15 الحالي ضد السويد في ستوكهولم لمعرفة مصيره.

فرانس24/ أ ف ب